Booking.com Booking.com

العودة   منتديات بن سات > الأقسام العامة > منتدى الحوادث و الغرائب

منتدى الحوادث و الغرائب للمواضيع المتعلقة بالحوادث الطبيعية والبشرية والجرائم والملفات المجهولة.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 06-11-2009, 05:35 AM
ملكة النت
ملكة النت غير متواجد حالياً
 





ملكة النت has a reputation beyond reputeملكة النت has a reputation beyond reputeملكة النت has a reputation beyond reputeملكة النت has a reputation beyond reputeملكة النت has a reputation beyond reputeملكة النت has a reputation beyond reputeملكة النت has a reputation beyond reputeملكة النت has a reputation beyond reputeملكة النت has a reputation beyond reputeملكة النت has a reputation beyond reputeملكة النت has a reputation beyond repute

افتراضي وفاة مفحط (يـوتيوب)

وفاة مفحط بعد أسبوعان من ظهوره ببرنامج 99 متنكراً
بعد ظهوره الأول متنكراً ببرنامج (99
والذي يقدمه المذيع صلاح الغيدان
توفي مساء الأربعاء الماضي المفحط هادي أو "القايد"
وهو أسم الشهرة ويعد أحد أشهر المفحطين بمدينة الرياض
بعد ان كان يمارس هوايته المعتادة في التفحيط بالقرب من محطة
توليد الكهرباء بغرب الرياض بحي طويق بعد ان ارتطمت سيارته
بشاحنة من نوع "دينا"
توفي على الفور وتوفي ايضاً سائق الشاحنة في حادث مروع .

"القايد" والذي ظهر في حلقة" 99" مخفي وجهة وعند سؤال المذيع
له عن دعوات الناس "أشار بيده الى إذنه:وقال
"تدخل من هنا وتخرج من هنا "
وماهى الا أسبوعان فقط الا ويرحل عن الدنيا
البعض يقول ريما كانت بسبب احدى الدعوات عليه

الجدير بالذكر فى الصورة المفحط "القايد" والذي ظهر متنكراً بالحلقة
لحظة قوله بأنه لايهتم بدعوات الناس
هذا وقد تم الصلاة عليه بجامع الراجحي عصر أمس الأول الخميس.

الله يرحمه ويغفر له
ويساااامحه



للامانه الغلطانين الي معطينهم وجيه ومسوين لهم قيمة لقاء؟
لقاء مع دشير ناس لا تعلمت ولا تربت ؟؟؟
والله والله انهم مااااااعندهم سالفه
وباااايعين حياااتهم للشيطاااان
انا اناشد المسئولين للأمانه بفرض اقصى العقوبات للأشكال هذي
هذي الاشكال الي تدخل البيوت وتسرق وتسرق سيارات وفلوس
تجي انت تسوي لقاء معاهم
مسـخرة للامانه




التوقيع

لينك سات
DSL Afaq Shamel

BT:1.34 SW:V1.31.6 K:11
مودم/ ثومسون
سيرفر/

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 06-11-2009, 12:12 PM
saadi666
saadi666 غير متواجد حالياً
 






saadi666 has a reputation beyond reputesaadi666 has a reputation beyond reputesaadi666 has a reputation beyond reputesaadi666 has a reputation beyond reputesaadi666 has a reputation beyond reputesaadi666 has a reputation beyond reputesaadi666 has a reputation beyond reputesaadi666 has a reputation beyond reputesaadi666 has a reputation beyond reputesaadi666 has a reputation beyond reputesaadi666 has a reputation beyond repute

إرسال رسالة عبر MSN إلى saadi666 إرسال رسالة عبر Skype إلى saadi666
افتراضي رد: وفاة مفحط (يـوتيوب)

من وجهة نظري إن التفحيط أفه مقدور عليها

لكن المخدرات المخدرات المخدرات وهي السبب الوحيد للتفحيط لأن المفحط لو صاحي مافحط


وللأسف الأن أصبحت منتشرة بكثرة على الجنسين على حدٍ سواء

وأسباب الوقوع فيها من وجهة نظري سببين:
1- التربية من قبل الوالدين وحالة توافق وتعامل الوالدين مع بعضهم قبل فلاذاتهم.
2- الصحبة السيئة والمثل يقول الصاحب ساحب يارب أصلحنا وأصلح منا.

اللهم اللهم اللهم لاتكتب علينا إستعمالها ولا ترويجها


اللهم اللهم اللهم شافي وأغفر لمن وقع فيها



التوقيع

لا تنسى الصلاة في وقتها المفروضة كما لا يلهيك الإنترنت عن أداء صلاة الجماعة وجزاكم الله خيراً. منقول للأخ tjtiger
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مفحط, يـوتيوب, وفاة


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 05:20 PM


منتديات بن سات

a.d - i.s.s.w


منتج الاعلانات العشوائي بدعم من منتديات

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17
تصميم/ابن تواما
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17