Booking.com Booking.com

العودة   منتديات بن سات > الأقسام العامة > المنتدى العام

المنتدى العام المواضيع العامة الغير محددة الطرح والتوجه والغير مصنفة.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-08-2008, 08:19 PM
SIR
SIR غير متواجد حالياً
 






SIR has a reputation beyond reputeSIR has a reputation beyond reputeSIR has a reputation beyond reputeSIR has a reputation beyond reputeSIR has a reputation beyond reputeSIR has a reputation beyond reputeSIR has a reputation beyond reputeSIR has a reputation beyond reputeSIR has a reputation beyond reputeSIR has a reputation beyond reputeSIR has a reputation beyond repute

افتراضي طريقة جديدة لسرقة السيارات

طريقة جديدة لسرقة السيارات
الحذر الحذر

في نهاية الاسبوع الماضي واحدا من أصدقائي ليل الجمعة ونحن واقفين في ساحة لوقوف السيارات العموميه.

لاحظت ملصقا على النافذة الخلفية للسيارة.
ومن حسن الحظ ان صديقي نصحني بعدم التوقف لانه يمكن ان يكون شخص ما بانتظاري
عند الخروج من السيارة!! وعندما اخذته لاحقا من بعد وصولي المنزل ، كان ورقة عادية

بها بعض الكتابات وليس لها معنى.



'


الرجاء ، نشر هذا التعميم. .. تسير عبر موقف السيارات ،

تدخل سيارتك تشغل السيارة وعندما تنظر للخلف للرجوع للوراء
ترى قطعة من الورق في منتصف النافذة الخلفية. تقوم! بإيقاف السيارة وفتح الابواب وتخرج من سيارتك لإزالة
الورقة (أو أيا كانت) و عند عودتك لسيارتك يظهر السارقون ويطيرون بسيارتك.

و أراهن أن المحفظه الخاصة بك لا تزال في السياره. عنوان منزلك ، اموالك ، والمفاتيح الخاصة بك والهوية الخاصة بك بأكملها في خطر... حذار من هذا
المخطط الجديد. اذا رأيت قطعة من الورق على التاقذة الخلفية لسيارتك ، فقط أدر السياره وانطلق وازالة ورقة في وقت لاحق


منقوووووووووووول للأهميه

















التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 11-08-2008, 09:24 PM
yazid1425
yazid1425 غير متواجد حالياً
 





yazid1425 has a reputation beyond reputeyazid1425 has a reputation beyond reputeyazid1425 has a reputation beyond reputeyazid1425 has a reputation beyond reputeyazid1425 has a reputation beyond reputeyazid1425 has a reputation beyond reputeyazid1425 has a reputation beyond reputeyazid1425 has a reputation beyond reputeyazid1425 has a reputation beyond reputeyazid1425 has a reputation beyond reputeyazid1425 has a reputation beyond repute

افتراضي رد: طريقة جديدة لسرقة السيارات

مشكور على التحذير




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 11-08-2008, 09:50 PM
deem911
عضو
deem911 غير متواجد حالياً
 






deem911 has a reputation beyond reputedeem911 has a reputation beyond reputedeem911 has a reputation beyond reputedeem911 has a reputation beyond reputedeem911 has a reputation beyond reputedeem911 has a reputation beyond reputedeem911 has a reputation beyond reputedeem911 has a reputation beyond reputedeem911 has a reputation beyond reputedeem911 has a reputation beyond reputedeem911 has a reputation beyond repute

افتراضي رد: طريقة جديدة لسرقة السيارات

مشكور وماقصرت




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 11-08-2008, 10:33 PM
وش الحل
وش الحل غير متواجد حالياً
 





وش الحل has a reputation beyond reputeوش الحل has a reputation beyond reputeوش الحل has a reputation beyond reputeوش الحل has a reputation beyond reputeوش الحل has a reputation beyond reputeوش الحل has a reputation beyond reputeوش الحل has a reputation beyond reputeوش الحل has a reputation beyond reputeوش الحل has a reputation beyond reputeوش الحل has a reputation beyond reputeوش الحل has a reputation beyond repute

افتراضي رد: طريقة جديدة لسرقة السيارات

مشكور وهالطريقه قديمه والي اقدم منها انو اثنين يصدمونك وتنزل من السياره علشان تتفاهم معه ..


وشوي تحصل خويه نازل من وراك وراكب سيارتك وحط رجله ..


واذا تذكرونها طلعت في طاش قبل كم سنه هالطريقه ..




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 11-08-2008, 10:51 PM
abna2008
abna2008 غير متواجد حالياً
 





abna2008 has a reputation beyond reputeabna2008 has a reputation beyond reputeabna2008 has a reputation beyond reputeabna2008 has a reputation beyond reputeabna2008 has a reputation beyond reputeabna2008 has a reputation beyond reputeabna2008 has a reputation beyond reputeabna2008 has a reputation beyond reputeabna2008 has a reputation beyond reputeabna2008 has a reputation beyond reputeabna2008 has a reputation beyond repute

افتراضي رد: طريقة جديدة لسرقة السيارات

مشكور على التنبيه وعلى الجميع الحذر وخاصة بالمدن الكبيرة



التوقيع
مشترك في سيرفر التحدي الثاني
linksat LS 900
BT: 1.34 SW:v1.32.3 K: 102
المودم / سبيد تتش
DSL 1024k

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 11-09-2008, 01:46 AM
ابو بركة
عضو
ابو بركة غير متواجد حالياً
 





ابو بركة has a reputation beyond reputeابو بركة has a reputation beyond reputeابو بركة has a reputation beyond reputeابو بركة has a reputation beyond reputeابو بركة has a reputation beyond reputeابو بركة has a reputation beyond reputeابو بركة has a reputation beyond reputeابو بركة has a reputation beyond reputeابو بركة has a reputation beyond reputeابو بركة has a reputation beyond reputeابو بركة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: طريقة جديدة لسرقة السيارات

يعطيك العافية وماقصرت نسأل الله يكفينا ويكفيم جميعا من كل شر ومن كيد الكا ئدين




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 11-09-2008, 02:51 AM
لينك سات
مشرف سابق
لينك سات غير متواجد حالياً
 






لينك سات has a reputation beyond reputeلينك سات has a reputation beyond reputeلينك سات has a reputation beyond reputeلينك سات has a reputation beyond reputeلينك سات has a reputation beyond reputeلينك سات has a reputation beyond reputeلينك سات has a reputation beyond reputeلينك سات has a reputation beyond reputeلينك سات has a reputation beyond reputeلينك سات has a reputation beyond reputeلينك سات has a reputation beyond repute

افتراضي رد: طريقة جديدة لسرقة السيارات

جزاك الله خيراً

بالتوفيـق لسياراتنا



التوقيع
Dm 500
Gemini_4.6_DM500_Vali-G-II
U.S.Robotics
Server C.cam 2.1.3
duniaalahlam

All rights reserved 2010-2011

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 11-09-2008, 09:05 PM
al_w_leed1001
عضو
al_w_leed1001 غير متواجد حالياً
 





al_w_leed1001 has a reputation beyond reputeal_w_leed1001 has a reputation beyond reputeal_w_leed1001 has a reputation beyond reputeal_w_leed1001 has a reputation beyond reputeal_w_leed1001 has a reputation beyond reputeal_w_leed1001 has a reputation beyond reputeal_w_leed1001 has a reputation beyond reputeal_w_leed1001 has a reputation beyond reputeal_w_leed1001 has a reputation beyond reputeal_w_leed1001 has a reputation beyond reputeal_w_leed1001 has a reputation beyond repute

إرسال رسالة عبر MSN إلى al_w_leed1001
افتراضي رد: طريقة جديدة لسرقة السيارات

جزاك الله خيراً

بالتوفيـق لسياراتنا



التوقيعسعــــAــــSـــــKـــــــــــــودي
وافتخـــــــAــــSــــKـــــــــــــر

السيرفر دنيا الأحلام الثالث(سابقآًآً)
(آلآنـ) سيرفر التحدي الأول

linksat L S 900
bt:1.26 sw:1.32.3 k:92
سبيد تتش 585
آفااق شاامل

السرعه 1 ميغآًآً

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 11-09-2008, 09:20 PM
لحظه
لحظه غير متواجد حالياً
 






لحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: طريقة جديدة لسرقة السيارات

للأسف أصبح مجتمعنا يقبل كل المظاهر السلوكية السيئة

لن أستغرب أي شيئ بعد الآن فكل من يملك الجرأة ولا يخاف الله سيفعل أكثر من ذلك

شكرا ً لك sir على هالموضوع

والله يكفينا شر السرقات وغيرها



التوقيع
يقول المثل

أعطِ سداح فرصة

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 11-10-2008, 01:33 AM
محمد300
عضو
محمد300 غير متواجد حالياً
 





محمد300 has a reputation beyond reputeمحمد300 has a reputation beyond reputeمحمد300 has a reputation beyond reputeمحمد300 has a reputation beyond reputeمحمد300 has a reputation beyond reputeمحمد300 has a reputation beyond reputeمحمد300 has a reputation beyond reputeمحمد300 has a reputation beyond reputeمحمد300 has a reputation beyond reputeمحمد300 has a reputation beyond reputeمحمد300 has a reputation beyond repute

افتراضي رد: طريقة جديدة لسرقة السيارات

مشكور أخي على التحذير

لو كان هناك تطبيق للعقوبة الرادعة لم يتجرأ أحد من سرقة لو شريط كاسيت




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لسرقة, السيارات, جديدة, طريقة


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إنطلاقة جديدة لتلفزيون لبنان .. بالأحمر والأبيض والأخضر أبو عادل القنوات الفضائية 0 04-02-2014 11:04 PM


الساعة الآن 06:07 AM


منتديات بن سات

a.d - i.s.s.w


منتج الاعلانات العشوائي بدعم من منتديات

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17
تصميم/ابن تواما
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17