Booking.com Booking.com

العودة   منتديات بن سات > الأقسام العامة > الكمبيوتر والإنترنيت

الكمبيوتر والإنترنيت يشمل المواضيع المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات من كمبيوتر وانترنيت.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 10-31-2008, 12:07 AM
لحظه
لحظه غير متواجد حالياً
 






لحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شرح تنصيب السيرفر اباتشي ( الشخصي) لتشغيل جميع انواع المنتديات

الآن راح أحمل النسخة اللي حطيتها الخاص بالاصدار 3.7.3 وارفعها



التوقيع
يقول المثل

أعطِ سداح فرصة

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 10-31-2008, 12:27 AM
لحظه
لحظه غير متواجد حالياً
 






لحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شرح تنصيب السيرفر اباتشي ( الشخصي) لتشغيل جميع انواع المنتديات

اقتباس


ضع هذه المعلومات
اسم القاعده = forum او ضع الاسم اللي اضفته في التكوين
اسم المستخدم = root يكون الاسم ثابت
الرقم السري = اتركه فاضي مايحتاج لائي اضافه


وبعد هذا كله نعدل اسم ملف الكنوفيق من config.php.new الى config.php


ابداً الان بعملية تنصيب المنتدى من هنا


http://localhost/vb3.5.1/install/install.php


وصلت اليييييييين الرابط هذا وظغط عليه وما قبل

علماً بأني حملت النسخة الأخيرة وغيرت بدل 3.5 إلى 3.7.3

ويش الحل



التوقيع
يقول المثل

أعطِ سداح فرصة

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 10-31-2008, 01:20 AM
Dreams
Dreams غير متواجد حالياً
 





Dreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شرح تنصيب السيرفر اباتشي ( الشخصي) لتشغيل جميع انواع المنتديات

تأكد من اسم الملف لازم تغير الرابط

على نفس اسم الملف اللي رافع فيه المنتدى

و اللي مسمي فيها قاعدة البيانات لوكل هوست

لازم يكون كلها على مسمى واحد

يعني مثلا انت الحين كونت قاعدة بيانات باسم vb

لازم الملف يكون مرفوع باسم vb

و الرابط يكون كهذا الشكل

http://localhost/vb/install/install.php

و ادخل على ملف الكونفيج اللي هو بالانكلودز و تأكد من اسم قاعدة البيانات

و اذا كان في رقم بالباسورد امسحه و خلي الروت مثل ما هي




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 10-31-2008, 01:28 AM
لحظه
لحظه غير متواجد حالياً
 






لحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شرح تنصيب السيرفر اباتشي ( الشخصي) لتشغيل جميع انواع المنتديات

هلا اخي الكريم

طبعاً انا حملت الاصدار الأخير اللي انت حطيته بالمنتدى

وفكيت الضغط عن الملف

ولقيت هالملف vb373

وغيرته بالاسم وبرضو مارضي

وانا سويت مثل ماكتبت بالظبط

تحياتي لك



التوقيع
يقول المثل

أعطِ سداح فرصة

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 10-31-2008, 01:31 AM
Dreams
Dreams غير متواجد حالياً
 





Dreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شرح تنصيب السيرفر اباتشي ( الشخصي) لتشغيل جميع انواع المنتديات

طيب انا راح اجرب النسخة على السيرفر الشخصي و اعطيك خبر

لاني انا رفعتها على اكثر من منتدى و ركبت النسخة على اكثر من موقع

و لله الحمدالله شغاله على احسن ما يكون راح اراجع الموضوع بالسيرفر الشخصي

و اذا ضبط الشي معاي راح اطلب منك ملف الكونفيج عشان اراجع التعديلات اللي فيه

تحياتي لك




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 16  
قديم 10-31-2008, 01:31 AM
لحظه
لحظه غير متواجد حالياً
 






لحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شرح تنصيب السيرفر اباتشي ( الشخصي) لتشغيل جميع انواع المنتديات

الرابط حطيته بذا الشكل

بس فيه ملاحظه

يجيني مستطيل اصفر يقوللي تم ايقاف اعدادات انترنت أقل أماناً

وش رايك



التوقيع
يقول المثل

أعطِ سداح فرصة

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 17  
قديم 10-31-2008, 01:32 AM
لحظه
لحظه غير متواجد حالياً
 






لحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شرح تنصيب السيرفر اباتشي ( الشخصي) لتشغيل جميع انواع المنتديات

http://localhost/vb373/install/install.php



التوقيع
يقول المثل

أعطِ سداح فرصة

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 18  
قديم 10-31-2008, 01:33 AM
Dreams
Dreams غير متواجد حالياً
 





Dreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شرح تنصيب السيرفر اباتشي ( الشخصي) لتشغيل جميع انواع المنتديات

أخوي الظاهر البرنامج ما يتوافق مع برنامج الحمايه اللي عندك

بس لو كان ما يتوافق ما كان فتحت معاك صفحت لوكل هوست

ياليت تعطل برنامج الحمايه و تجرب من جديد و اتمنى لك التوفيق




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 19  
قديم 10-31-2008, 01:40 AM
لحظه
لحظه غير متواجد حالياً
 






لحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شرح تنصيب السيرفر اباتشي ( الشخصي) لتشغيل جميع انواع المنتديات

قفلت الحماية

ونقصت أمان النت لمستوى أقل

والمشكلة مازالت



التوقيع
يقول المثل

أعطِ سداح فرصة

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 20  
قديم 10-31-2008, 01:42 AM
Dreams
Dreams غير متواجد حالياً
 





Dreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond reputeDreams has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شرح تنصيب السيرفر اباتشي ( الشخصي) لتشغيل جميع انواع المنتديات

خلاص أخوي أبشر بسعدك

راح اشوف الموضوع و أركب النسخه بالشخصي

و إن شاء الله بأقرب وقت أرد لك خبر

تحياتي لك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لتشغيل, المنتديات, السيرفر, السيسي, اباتشي, انواع, بنسخة, جميع, شرح


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 08:33 PM


منتديات بن سات

a.d - i.s.s.w


منتج الاعلانات العشوائي بدعم من منتديات

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17
تصميم/ابن تواما
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17