Booking.com Booking.com

العودة   منتديات بن سات > القسم الفضائي العام > اهم مواضيع وشروحات الدريم بوكس

اهم مواضيع وشروحات الدريم بوكس خاص بأجهزر الدريم بوكس

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 02-25-2009, 09:15 PM
دريم 500
دريم 500 غير متواجد حالياً
 





دريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond repute

Arrow mfaraj dreambox viewer 4 شاهد وسجل وتحكم بالدريم بوكس ...اصدار جديد

بعد ان لاقت الأصدارات السابقه تقبل الأخوه الأعضاء وتشجيع ودعم الأساتذه المشرفين الكرام وبعد اخذ ملاحظات الأخوه الأعضاء اقدم لكم الأصدار الرابع من البرنامج

mFaraj dreambox viewer 4

الغرض من البرنامج هو مشاهدة الدريم بوكس بواسطة الكمبيوتر والتحكم الكامل بالدريم بوكس بالأضافه الى التسجيل بجوده عاليه .البرنامج عرض باصداراته السابقه في هذا المنتدى الحبيب وكان لمشاركات الأعضاء الأثر الكبير في تطوير البرنامج والوصول به الى افضل برنامج في هذا المجال .لا ادعي ان البرنامج كاملا وقبل الحكم على البرنامج ارجو المقارنه بالبرامج الاخرى المشهوره مثل dreamstreamer و dreamview.





التحديثات التي اجريت على البرنامج:
1- الغاء اعتماد البرنامج على dreambox *** interface واستبداله بقائمة القنوات والبوكيهات وجاء هذا التحديث لمنع كثرة التعليق والتهنيج
2- امكانية التحكم الكامل بالدريمبوكس من خلال البرنامج وهذه الوظائف هي restart,reboot,standby,wake
3- اضافة نبذه من الدليل الألكتروني للقناه epg
4- اضافة خيارات متقدمه للتحكم بالدريم بوكس ومن هذه الخيارات :
ِأ- عرض الدليل الأكتروني للمحطه لمدة 24 ساعه
ب- عمل mount لأي مجلد على الكمبيوتر من خلال البرنامج دون الرجوع الى الدريم بوكس
ج- عرض الريموت كونترول للدريم بوكس والتحكم من خلاله بالدريم بوكس
د-اخذ صوره فوريه للدريم بوكس
ه- امكانية مشاهدة قنوات tvmax مع الترجمه ووظائف اخرى اترك المستعمل لاكتشافها
5-دعم كامل للبرنامج في حالة المشاكل من عدم اتصال او عدم مشاهده او مشاكل التسجيل حيث يرشد البرنامج المستعمل الى الخطوات التي يجب عملها.


6- اضافة امكانية تغيير الباسوورد للدريم بوكس بسهوله
7- اضافة اداه للكشف عن اجهزة الدريم بوكس الموجوده على الشبكه








شرح البرنامج
اعداد البرنامج:
تنزيل البرنامج من الرابط المرفق وفك الضغط عنه الى مجلد معروف على الهارددسك ثما تشغيل setup
وبعد الأنتهاء من اعداد البرنامج يتم تشغيل البرنامج.
يقوم البرنامج في اول تشغيل له باعداد الفلاتر الخاصه بالمشاهده ويجب عدم الغاء هذه العمليه لانها ضروريه للمشاهده بشكل جيد
وبعد الأنتهاء من اعداد الفلاتر يسأل البرنامج عن dreambox ip,dreambox password ,dreambox username
وأذا تمت العمليه بنجاح فتظهر قائمه بالبوكهات والقنوات وفي حدوث خطأ في الباسورد او ايب الدريم او اليوسر نيم تظهر رسائل تفيد ذلك مع الارشادات .

واجهة البرنامج





ااتول بار في الاعلى يحتوي على الكبسات التاليه من اليسار
dreambox- :لعرض قائمة القنوات والبوكهات ومختلف وظائف التحكم بالدريم بوكس
files-: لعرض الملفات المسجله
settings: الأعدادات-
timer-: لأدخال توقيت التسجيل ويمكن ادخال اكثر من توقيت واكثر من قناه ويقوم البرنامج بالانتقال الى القناه المطلوبه ويبدأ البرنامج بالتسجيل حتى لو كان البرنامج مغلقا
record: بدء التسجيل وعند بداية التسجيل يرسل البرنامج رساله الى الدريم بوكس معلنا ابنداء التسجيل وعدم تغيير القناه
stop : وقف التسجيل-
<.>: تستخدم لعرض الصوره بحجم اكبر او full screen


التولبار الأفقي في اعلى القنوات يحتوي على اربع خبارات
Bouquets
satellites
providers
all services
,وتقابل نفس الوظائف في الدريم بوكس

التولبار العمودي في اليمين
تحويل الى قنوات tv,radio or data

التولبار في الاسفل ويحتوي على وظائف الدريم بوكس
reboot,restart,standby,wakeup,EPG,advanced
كبسة advanced فيها وظائف كثيره اترك للمستعمل اكتتشافها

ويوجد ايضا امكانية التحكم بعلو الصوت في الدريم بوكس تحت الصوره مباشره
ونبذه عن البرنامج المعروض اذا توفر
الى يسار البرنامج يوجد الجزء الرئيسي للمشاهده وهو لا يختلف عن وظائف الميديا بليير ولا يحتاج الى شرح سوى ذكر انه بواسطة اختيار زر الماوس الايمن نستطيع الدخول الى خيارات تحسن من اداء الصوره والصوت.
ويوجد في اعلى البرنامج على اليمين علامة استفهام بواسطة النقر عليها نشاهد معلومات عن البرنامج ومشاهدة ملفات الأخطاء



settings الأعدادات




وتحتوي على اماكن لادخال ايب الدريم بوكس واليوسرنيم والباسوورد وفي حالة عدم معرفتنا ايب دريم نضغط على الزر المجاور فيعطينا كافة اجهزة الدريم المتوفره على الشبكه
وهناك زر بالأسفل يتيح للمستخدم تغيير كلمة السر
وبعد الأنتهاء من تعبئة البيانات نضغط زر test connection للتأكد من صحتها

الجزء الثاني يشمل على تعبئة مسار تخزين الماده المسجله ويعطينا البرنامج معلومات عن المساحه المتوفره على الهارددسك

والجزء الثالث يعطينا خيارات تغيير لون واجهة البرنامج

التسجيل:recordings





يبدأ التسجيل اما بواسطة توقيت التسجيل من خلال الموقت timer او من خلال الضغط على زر record والبرنامج يقوم باعطاء اسم للماده المسجله من حيث اسم القناه وتاريخ ووقت التسجيل ويمكن مشاهدة عملية التسجيل بالضغط على زر files
ملاحظه:
يمكن مشاهدة الماده المسجله عل الدريم بوكس وذلك بجعل مسار التخزين هو نفسه مجلد المشاركه مع الدريم بوكس
المؤقت timer
التحويل الى القناه المراد تسجيلها ومن ثم الدخول الى timer
وادخال بيانات ابتداء التسجيل ونهايته والضغط على زر apply

ملاحظه:البرنامج يبدأ التسجيل في الوقت المحدد حتى لو كان مغلقا وايضا يرسل رسائل الى الدريم بوكس تفيد ببداية عملية التسجيل

advanced
وظائف كثيره للتحكم بالدريم بوكس اترك للمستخدم اكتشافها



مستلزمات التشغيل
1- windows xp or vista
2-dicrect x 9 and above
3- windows media player 9 and above
4-good quality graphic card
5- enigma *** interface 1 modals dm500,dm500+,dm600,dm7000,dm7020




download









التوقيع


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 03-05-2009, 08:06 PM
c7ristiano
c7ristiano غير متواجد حالياً
 






c7ristiano has a reputation beyond reputec7ristiano has a reputation beyond reputec7ristiano has a reputation beyond reputec7ristiano has a reputation beyond reputec7ristiano has a reputation beyond reputec7ristiano has a reputation beyond reputec7ristiano has a reputation beyond reputec7ristiano has a reputation beyond reputec7ristiano has a reputation beyond reputec7ristiano has a reputation beyond reputec7ristiano has a reputation beyond repute

إرسال رسالة عبر MSN إلى c7ristiano
افتراضي رد: mfaraj dreambox viewer 4 شاهد وسجل وتحكم بالدريم بوكس ...اصدار جديد

الله يعطيك العافيه .. آخوووي دريم ..

آحس البرنآمج .. شي .. خيآل ..

بس خله يجي الجهآز ..

ابي اجربه .. وشكرآ لك ..



التوقيع
بالتوووفيق لمنتخبي الانجلييزي .. في كآآآس العآلمـ ..

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 03-10-2009, 11:15 PM
لحظه
لحظه غير متواجد حالياً
 






لحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: mfaraj dreambox viewer 4 شاهد وسجل وتحكم بالدريم بوكس ...اصدار جديد

هل تنصحوني بالبرنامج

بصراحة عجبتني خواصه الرائعه

شكراً لك



التوقيع
يقول المثل

أعطِ سداح فرصة

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 03-12-2009, 03:14 PM
دريم 500
دريم 500 غير متواجد حالياً
 





دريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond repute

افتراضي رد: mfaraj dreambox viewer 4 شاهد وسجل وتحكم بالدريم بوكس ...اصدار جديد

البرنامج اخوي مثل ما تشوف روعة في كل شي سجل وشاهد



التوقيع


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 03-12-2009, 05:40 PM
alkaabi83
عضو
alkaabi83 غير متواجد حالياً
 





alkaabi83 has a reputation beyond reputealkaabi83 has a reputation beyond reputealkaabi83 has a reputation beyond reputealkaabi83 has a reputation beyond reputealkaabi83 has a reputation beyond reputealkaabi83 has a reputation beyond reputealkaabi83 has a reputation beyond reputealkaabi83 has a reputation beyond reputealkaabi83 has a reputation beyond reputealkaabi83 has a reputation beyond reputealkaabi83 has a reputation beyond repute

إرسال رسالة عبر MSN إلى alkaabi83
افتراضي رد: mfaraj dreambox viewer 4 شاهد وسجل وتحكم بالدريم بوكس ...اصدار جديد

للأسف مايتوافق مع الدريم 800



التوقيع
Member of the CC Cam Server


Dream Box 800 HD




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 03-12-2009, 06:39 PM
دريم 500
دريم 500 غير متواجد حالياً
 





دريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond repute

افتراضي رد: mfaraj dreambox viewer 4 شاهد وسجل وتحكم بالدريم بوكس ...اصدار جديد

اخوي مع اي جهاز لدريم ينفع عليك تعريف ip الجهاز ويشتغل معك مع البرامج المطلوبة لة



التوقيع


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 03-27-2009, 05:48 PM
لحظه
لحظه غير متواجد حالياً
 






لحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: mfaraj dreambox viewer 4 شاهد وسجل وتحكم بالدريم بوكس ...اصدار جديد

أخي دريم 500

لقد نصبت البرنامج

لكن واجهتني مشكلة أرجو مساعدتي في حلها

البرنامج يفتح القنوات المشفرة

بينما القنوات المفتوحة لايمكن أن تعمل على البرنامج

تحياتي لك



التوقيع
يقول المثل

أعطِ سداح فرصة

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 03-27-2009, 05:56 PM
دريم 500
دريم 500 غير متواجد حالياً
 





دريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond reputeدريم 500 has a reputation beyond repute

افتراضي رد: mfaraj dreambox viewer 4 شاهد وسجل وتحكم بالدريم بوكس ...اصدار جديد

اخوي البرنامج دامة شغال على القنوات المشفرة لا بد ان يشتغل معك على القنوات الثانية بس يمكن جهازك ثقيل حاول تخفف من الحمل علية مثل الاقمار والايمو التي لا تحتاجها ونشاءاللّة يكون معك تمام اليك شرح حذف الاقمار التي لا تحتاجها
هنا شرح حذف الايمو
http://www.pinsat.com/vb/t6644.html
وهنا شرح حذف الاقمار
http://www.pinsat.com/vb/t7246.html
تحياتي لك



التوقيع


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 03-27-2009, 06:00 PM
لحظه
لحظه غير متواجد حالياً
 






لحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: mfaraj dreambox viewer 4 شاهد وسجل وتحكم بالدريم بوكس ...اصدار جديد

شكراً على سرعة الرد

الآن قنوات كثيرة مفتوحة تعمل

لكن قناة mbc1 الوحيدة التي لاتعمل

خسارة فات علي تسجيل برنامج عن التبرع بالأعضاء

وسأتبع طريقتك في تنفيذ الايمو لأني حذفت الاقمار الزائدة


شكراً لك



التوقيع
يقول المثل

أعطِ سداح فرصة

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 03-27-2009, 06:04 PM
لحظه
لحظه غير متواجد حالياً
 






لحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: mfaraj dreambox viewer 4 شاهد وسجل وتحكم بالدريم بوكس ...اصدار جديد

لجميع مقتني جهاز الدريم البوكس

لا يفوتكم هالبرنامج رااااااااااااااااائع جداً

وتقدر تتفرج منه على ججميع القنوات

يعني ممكن تبي تنام ومافيك تشيل التفزيون ولا الرسيفر و لا اي شي


شيل معك اللاب توب لأي مكان تبيه داخل نطاق البيت واتفرج على كل القنوات

زي اللووووووووووووووووووووووووووووز



التوقيع
يقول المثل

أعطِ سداح فرصة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
4, اصدار, dreambox, بالدريم, بوكس, جديد, mfaraj, شاهد, viewer, وتحكم, نسيم


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 11:01 AM


منتديات بن سات

a.d - i.s.s.w


منتج الاعلانات العشوائي بدعم من منتديات

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17
تصميم/ابن تواما
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17