Booking.com Booking.com

العودة   منتديات بن سات > الأقسام العامة > المنتدى الإعلامى

المنتدى الإعلامى خاص بأخبار الموقع والباقات المتوفرة على السيرفر

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 21  
قديم 12-21-2008, 05:29 PM
لحظه
لحظه غير متواجد حالياً
 






لحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: سيرفر ارتى والجزيره مجانى هديه للجميع

مكه

مشكور على السيرفر

لكن ايش تفسر عمل سيرفرك في حين سيرفر بن سات مو شغال

ياليت نلاقي إجابة شافية ومقنعه

وشكراَ لك



التوقيع
يقول المثل

أعطِ سداح فرصة

  رقم المشاركة : 22  
قديم 12-21-2008, 05:30 PM
قيصر العين
عضو
قيصر العين غير متواجد حالياً
 






قيصر العين has a reputation beyond reputeقيصر العين has a reputation beyond reputeقيصر العين has a reputation beyond reputeقيصر العين has a reputation beyond reputeقيصر العين has a reputation beyond reputeقيصر العين has a reputation beyond reputeقيصر العين has a reputation beyond reputeقيصر العين has a reputation beyond reputeقيصر العين has a reputation beyond reputeقيصر العين has a reputation beyond reputeقيصر العين has a reputation beyond repute

افتراضي رد: سيرفر ارتى والجزيره مجانى هديه للجميع

شكرآآ مكه (1) ع السيرفرر شغـآآل 100% وما فيه رمشة تقطيع

كل الشكرر لك لحظه + madamode




  رقم المشاركة : 23  
قديم 12-21-2008, 05:31 PM
deem911
عضو
deem911 غير متواجد حالياً
 






deem911 has a reputation beyond reputedeem911 has a reputation beyond reputedeem911 has a reputation beyond reputedeem911 has a reputation beyond reputedeem911 has a reputation beyond reputedeem911 has a reputation beyond reputedeem911 has a reputation beyond reputedeem911 has a reputation beyond reputedeem911 has a reputation beyond reputedeem911 has a reputation beyond reputedeem911 has a reputation beyond repute

افتراضي رد: سيرفر ارتى والجزيره مجانى هديه للجميع

يعطيك العافية ياولد مكة

جاري التجربة .



التوقيع
أجدد الثقة لما لقيته من حسن تعامل
مشترك في السيرفر الثالث

linksat ls 900

bt : 1.34 , sw : 1.31.8 , k : 60

TE DATA ( EGYPT ) 512 K.B


( ولد مكة )

( أدرس في القاهرة )

  رقم المشاركة : 24  
قديم 12-21-2008, 05:32 PM
قيصر العين
عضو
قيصر العين غير متواجد حالياً
 






قيصر العين has a reputation beyond reputeقيصر العين has a reputation beyond reputeقيصر العين has a reputation beyond reputeقيصر العين has a reputation beyond reputeقيصر العين has a reputation beyond reputeقيصر العين has a reputation beyond reputeقيصر العين has a reputation beyond reputeقيصر العين has a reputation beyond reputeقيصر العين has a reputation beyond reputeقيصر العين has a reputation beyond reputeقيصر العين has a reputation beyond repute

افتراضي رد: سيرفر ارتى والجزيره مجانى هديه للجميع

جلوري جلوري مان يووو

الأول عن طريق المشاكس روني




  رقم المشاركة : 25  
قديم 12-21-2008, 05:32 PM
لحظه
لحظه غير متواجد حالياً
 






لحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: سيرفر ارتى والجزيره مجانى هديه للجميع

هدف أول للمان

بقدم روني



التوقيع
يقول المثل

أعطِ سداح فرصة

  رقم المشاركة : 26  
قديم 12-21-2008, 05:33 PM
madamode
madamode غير متواجد حالياً
 





madamode has a reputation beyond reputemadamode has a reputation beyond reputemadamode has a reputation beyond reputemadamode has a reputation beyond reputemadamode has a reputation beyond reputemadamode has a reputation beyond reputemadamode has a reputation beyond reputemadamode has a reputation beyond reputemadamode has a reputation beyond reputemadamode has a reputation beyond reputemadamode has a reputation beyond repute

افتراضي رد: سيرفر ارتى والجزيره مجانى هديه للجميع

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه
مكه

مشكور على السيرفر

لكن ايش تفسر عمل سيرفرك في حين سيرفر بن سات مو شغال

ياليت نلاقي إجابة شافية ومقنعه

وشكراَ لك

يسلم فمك أخوي

والله نفسي اعرف الاجابة انا كمان

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيصر العين
شكرآآ مكه (1) ع السيرفرر شغـآآل 100% وما فيه رمشة تقطيع

كل الشكرر لك لحظه + madamode

العفو أخوي

دمتم بود



التوقيع
السيرفر الثالث
linksat
BT:1.34 SW:BorisT4 K:95
Planet
شامل 512


حملة تجديد الثقة في سيرفر الأحلام

مجددا أنتم أهل العطاء والوفاء

وسوف تظل القمة محصورة لكم دون غيركم

كونوا واثقين أننا معكم ولكم ضد كل كائن بشري لا يعلم الحقيقة

  رقم المشاركة : 27  
قديم 12-21-2008, 05:33 PM
مكه (1)
مكه (1) غير متواجد حالياً
 





مكه (1) has a reputation beyond reputeمكه (1) has a reputation beyond reputeمكه (1) has a reputation beyond reputeمكه (1) has a reputation beyond reputeمكه (1) has a reputation beyond reputeمكه (1) has a reputation beyond reputeمكه (1) has a reputation beyond reputeمكه (1) has a reputation beyond reputeمكه (1) has a reputation beyond reputeمكه (1) has a reputation beyond reputeمكه (1) has a reputation beyond repute

إرسال رسالة عبر MSN إلى مكه (1) إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مكه (1)
افتراضي رد: سيرفر ارتى والجزيره مجانى هديه للجميع

يا شباب ارجو التنويع فى اليوزرات حتى لا يتسسب فى ظغط السيرفر توجد يوزرات كثير لايوجد عليه

USER = maka34 test
USER = maka35 test
USER = maka36 test
USER = maka37 test
USER = maka38 test
USER = maka39 test
USER = maka40 test
USER = maka41 test
USER = maka42 test
USER = maka43 test
USER = maka44 test
USER = maka45 test
USER = maka46 test
USER = maka47 test
USER = maka48 test
USER = maka49 test
USER = maka50 test
USER = maka51 test
USER = maka52 test
USER = maka53 test
USER = maka54 test
USER = maka55 test
USER = maka56 test
USER = maka57 test


السيرفر يعمل بى امتياز والقادم مزهل ان شاء الله
يكون سيرفر عائليه النيل سات كامل




  رقم المشاركة : 28  
قديم 12-21-2008, 05:37 PM
لحظه
لحظه غير متواجد حالياً
 






لحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: سيرفر ارتى والجزيره مجانى هديه للجميع

شباب

لا أوصيكم

أحلى تقييم مننا جميعاً لمكه ( 1 )

مثل الصورة


يستااااااااااااهل




التوقيع
يقول المثل

أعطِ سداح فرصة

  رقم المشاركة : 29  
قديم 12-21-2008, 05:38 PM
مكه (1)
مكه (1) غير متواجد حالياً
 





مكه (1) has a reputation beyond reputeمكه (1) has a reputation beyond reputeمكه (1) has a reputation beyond reputeمكه (1) has a reputation beyond reputeمكه (1) has a reputation beyond reputeمكه (1) has a reputation beyond reputeمكه (1) has a reputation beyond reputeمكه (1) has a reputation beyond reputeمكه (1) has a reputation beyond reputeمكه (1) has a reputation beyond reputeمكه (1) has a reputation beyond repute

إرسال رسالة عبر MSN إلى مكه (1) إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مكه (1)
افتراضي رد: سيرفر ارتى والجزيره مجانى هديه للجميع

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه
مكه

مشكور على السيرفر

لكن ايش تفسر عمل سيرفرك في حين سيرفر بن سات مو شغال

ياليت نلاقي إجابة شافية ومقنعه

وشكراَ لك

اول شى لايوجد عندى تفسير السيرفر ياغالى موجد من اسبوع لكن كان نقص لارتى والشوتايم

والسيرفر سوف يكون مجانى على الخاص حتى اشعار اخر

ولم اعرف ان سيرفر ابن سات مقطوع اليوم والله لكن مشاهد ممتعه للجميع




  رقم المشاركة : 30  
قديم 12-21-2008, 05:43 PM
لحظه
لحظه غير متواجد حالياً
 






لحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: سيرفر ارتى والجزيره مجانى هديه للجميع

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكه (1)
اول شى لايوجد عندى تفسير السيرفر ياغالى موجد من اسبوع لكن كان نقص لارتى والشوتايم


والسيرفر سوف يكون مجانى على الخاص حتى اشعار اخر

ولم اعرف ان سيرفر ابن سات مقطوع اليوم والله لكن مشاهد ممتعه للجميع

مشكور على ردك

وان جا الاشعار الآخر

حطني بعينك لأني بكون ان شاء الله من المشتركين معاك :p

تحيااااااااااتي لك



التوقيع
يقول المثل

أعطِ سداح فرصة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للجميع, مجاني, اربح, سيرفر, هديه, والجزيره, والشوتايم


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 10:47 PM


منتديات بن سات

a.d - i.s.s.w


منتج الاعلانات العشوائي بدعم من منتديات

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17
تصميم/ابن تواما
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17