Booking.com Booking.com

العودة   منتديات بن سات > الأقسام العامة > المنتدى الإعلامى

المنتدى الإعلامى خاص بأخبار الموقع والباقات المتوفرة على السيرفر

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 12-20-2008, 11:56 PM
server
server غير متواجد حالياً
 





server has a reputation beyond reputeserver has a reputation beyond reputeserver has a reputation beyond reputeserver has a reputation beyond reputeserver has a reputation beyond reputeserver has a reputation beyond reputeserver has a reputation beyond reputeserver has a reputation beyond reputeserver has a reputation beyond reputeserver has a reputation beyond reputeserver has a reputation beyond repute

Arrow هاااام وعاجل جدا : حصول تغييرات و إضافات جديدة على السيرفرات الثلاثة وباقة الأرابيسك على الهوتبيرد قريبآ

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

أولاً :
للسيرفر الأول :..
تم إضافة باقة الجزيرة الرياضية على القمر الأوربي
على البورت :20050

أما بالنسبة للسيرفر الثاني :..

فقد تم إرجاع باقة الاروبت على نفس البورت
و إضافة باقة النوفا على القمر الاوربي
على البورت : 10003
كما و تم إضافة باقة الجزيرة الرياضية على القمر الاوربي
على البورت : 10004

و أما بالنسبة للسيرفر الثالث :..

تم إضافة باقة الجزيرة الرياضية على القمر الاوربي
على البورت: 11004


بالنسبة للتفي ماكس

تكون شغالة فيلمين فيملمين يومي الأحد و الخميس



و قريباً ستكون التفي ماكس يومياً



انتظرونــــ في إضافة جديدة ــــــــــا

لباقـــة الارابيســك على الأوروبي

قريبــاً


:p
تحياتي لكــم




  رقم المشاركة : 2  
قديم 12-21-2008, 10:25 PM
وش الحل
وش الحل غير متواجد حالياً
 





وش الحل has a reputation beyond reputeوش الحل has a reputation beyond reputeوش الحل has a reputation beyond reputeوش الحل has a reputation beyond reputeوش الحل has a reputation beyond reputeوش الحل has a reputation beyond reputeوش الحل has a reputation beyond reputeوش الحل has a reputation beyond reputeوش الحل has a reputation beyond reputeوش الحل has a reputation beyond reputeوش الحل has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هاااام وعاجل جدا : حصول تغييرات و إضافات جديدة على السيرفرات الثلاثة

مشكورين وماتقصرون ..

ومبروك رجوع الاوربت للسيرفر الثاني ...


بالنسبه لي كمشترك بالثالث اتمنى حل مشكلة التقطيع وقت المباشر .. الجزيره موجوده على النايلسات ماني محتاجها على الاوربي ..

تحياتي




  رقم المشاركة : 3  
قديم 12-21-2008, 10:34 PM
لحظه
لحظه غير متواجد حالياً
 






لحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond reputeلحظه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هاااام وعاجل جدا : حصول تغييرات و إضافات جديدة على السيرفرات الثلاثة

كلو تمام

وكلام سليم ميه الميه


بس احنا الآن طلبنا شي آخر


وبما إن الموضوع بالمنتدى الإعلامي فما حقدر آخذ راحتي بالكلام ، لذا أتمنى من الأخ سيرفر التوجه لمنتدى خدمات المشتركين للضرورة

وشكراً



التوقيع
يقول المثل

أعطِ سداح فرصة

  رقم المشاركة : 4  
قديم 12-21-2008, 10:42 PM
موجان
موجان غير متواجد حالياً
 





موجان has a reputation beyond reputeموجان has a reputation beyond reputeموجان has a reputation beyond reputeموجان has a reputation beyond reputeموجان has a reputation beyond reputeموجان has a reputation beyond reputeموجان has a reputation beyond reputeموجان has a reputation beyond reputeموجان has a reputation beyond reputeموجان has a reputation beyond reputeموجان has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هاااام وعاجل جدا : حصول تغييرات و إضافات جديدة على السيرفرات الثلاثة

دوما ننتظر الافضل منكم

شكرا لكم

واتمنى من الادارة الكريمة الرد على مواضيع الأخوة المشتركين الكثيرة

دوما موفقين

موجان



التوقيع
مـوجـان

  رقم المشاركة : 5  
قديم 12-21-2008, 10:50 PM
هاوى سوفت
عضو
هاوى سوفت غير متواجد حالياً
 





هاوى سوفت has a reputation beyond reputeهاوى سوفت has a reputation beyond reputeهاوى سوفت has a reputation beyond reputeهاوى سوفت has a reputation beyond reputeهاوى سوفت has a reputation beyond reputeهاوى سوفت has a reputation beyond reputeهاوى سوفت has a reputation beyond reputeهاوى سوفت has a reputation beyond reputeهاوى سوفت has a reputation beyond reputeهاوى سوفت has a reputation beyond reputeهاوى سوفت has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هاااام وعاجل جدا : حصول تغييرات و إضافات جديدة على السيرفرات الثلاثة

دوما ننتظر الافضل منكم

شكرا لكم

:p:p




  رقم المشاركة : 6  
قديم 12-21-2008, 11:06 PM
almaias

أبوفهد

almaias غير متواجد حالياً
 





almaias has a reputation beyond reputealmaias has a reputation beyond reputealmaias has a reputation beyond reputealmaias has a reputation beyond reputealmaias has a reputation beyond reputealmaias has a reputation beyond reputealmaias has a reputation beyond reputealmaias has a reputation beyond reputealmaias has a reputation beyond reputealmaias has a reputation beyond reputealmaias has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هاااام وعاجل جدا : حصول تغييرات و إضافات جديدة على السيرفرات الثلاثة

مشكور اخوي ناصر على هذا التميز

بشرنا هل تم استرداد البريد



التوقيع

  رقم المشاركة : 7  
قديم 12-21-2008, 11:35 PM
data_1
عضو
data_1 غير متواجد حالياً
 





data_1 has a reputation beyond reputedata_1 has a reputation beyond reputedata_1 has a reputation beyond reputedata_1 has a reputation beyond reputedata_1 has a reputation beyond reputedata_1 has a reputation beyond reputedata_1 has a reputation beyond reputedata_1 has a reputation beyond reputedata_1 has a reputation beyond reputedata_1 has a reputation beyond reputedata_1 has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هاااام وعاجل جدا : حصول تغييرات و إضافات جديدة على السيرفرات الثلاثة

وش السالفه انا مفصول عندي كل شي



التوقيعسيرفر المجد
STAREX
bt:1.34 sw: BorisT4 k:100
سبيد تتش
شامل زفت

  رقم المشاركة : 8  
قديم 12-22-2008, 12:04 AM
omar1399
عضو
omar1399 غير متواجد حالياً
 





omar1399 has a reputation beyond reputeomar1399 has a reputation beyond reputeomar1399 has a reputation beyond reputeomar1399 has a reputation beyond reputeomar1399 has a reputation beyond reputeomar1399 has a reputation beyond reputeomar1399 has a reputation beyond reputeomar1399 has a reputation beyond reputeomar1399 has a reputation beyond reputeomar1399 has a reputation beyond reputeomar1399 has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هاااام وعاجل جدا : حصول تغييرات و إضافات جديدة على السيرفرات الثلاثة

معليش بس انا من مشتركي السيرفر الثاني للحين مااشتغلت الاوربت
BT: 1.34 SW:v1.31.6 K89
المزود :افاق شامل 512
Mod: 3COM
Opensat S-1000




  رقم المشاركة : 9  
قديم 12-22-2008, 01:11 AM
شرق وغرب
عضو
شرق وغرب غير متواجد حالياً
 





شرق وغرب has a reputation beyond reputeشرق وغرب has a reputation beyond reputeشرق وغرب has a reputation beyond reputeشرق وغرب has a reputation beyond reputeشرق وغرب has a reputation beyond reputeشرق وغرب has a reputation beyond reputeشرق وغرب has a reputation beyond reputeشرق وغرب has a reputation beyond reputeشرق وغرب has a reputation beyond reputeشرق وغرب has a reputation beyond reputeشرق وغرب has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هاااام وعاجل جدا : حصول تغييرات و إضافات جديدة على السيرفرات الثلاثة

مشكورين



التوقيع
سيرفر التحدي الثاني
linksat L S 900
BT: 1.34 SW: 1.32.3K: 100
سبيد تتش
آ فاق شامل
السرعه 4 ميغا


  رقم المشاركة : 10  
قديم 12-22-2008, 01:20 AM
saloo7
عضو
saloo7 غير متواجد حالياً
 





saloo7 has a reputation beyond reputesaloo7 has a reputation beyond reputesaloo7 has a reputation beyond reputesaloo7 has a reputation beyond reputesaloo7 has a reputation beyond reputesaloo7 has a reputation beyond reputesaloo7 has a reputation beyond reputesaloo7 has a reputation beyond reputesaloo7 has a reputation beyond reputesaloo7 has a reputation beyond reputesaloo7 has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هاااام وعاجل جدا : حصول تغييرات و إضافات جديدة على السيرفرات الثلاثة

انا من مشتركي السيرفر الثاني

انا ما اشتغلت عندي الاوربت ولا النوفا !!!!!!!!

انا وضعت البورتات الجديد وفلصت عنه الكهرب ومع ذلك لم يشتغل

والشوتايم والارتي يشتغلون بشكل ممتاز




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الأرابيسك, الثلاثة, السيرفرات, الهوتبيرد, تغييرات, جدا, جديدة, حصول, علي, هاااام, إضافات, ن, وباقة, وعاجل, قريبآ


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 10:24 PM


منتديات بن سات

a.d - i.s.s.w


منتج الاعلانات العشوائي بدعم من منتديات

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17
تصميم/ابن تواما
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17